Skip to main content

اخر خطوات تجهيز تيراميسو منزلي

 12. الآن صب الخليط في المقلاة.
تحضير وصفة تيراميسو بدون بيض

13. خض المقلاة برفق أو اضغط على الجوانب.
تحضير وصفة تيراميسو سهلة بدون بيض

ب) خَبز الكيكة الإسفنجية لوصفة التيراميسو

14. ضعي الصينية في الفرن المسخن واخبزي الكيك لمدة 30 إلى 35 دقيقة على 200 درجة مئوية. إذا كنت تستخدم OTG ، فاستخدم وضع الخبز أو احتفظ فقط بعنصر التسخين السفلي.
صنع وصفة سهلة للتيراميسو

15. تحقق من نضج الكيك باستخدام عود أسنان أو سيخ خشبي. يجب أن يخرج عود الأسنان أو السيخ نظيفًا ويجب ألا يكون عليه خليط لزج.
صنع وصفة التيراميسو

16. ضع قالب الكيك على رف سلكي واتركه دافئًا أو يبرد.
صنع وصفة التيراميسو

17. ثم انزع القالب برفق وضع الكعكة على الرف.
صنع وصفة التيراميسو

18. بعد أن تبرد الكعكة تمامًا ، باستخدام سكين مسنن ، ضع علامة على الحواف بالتساوي لتقطيع الكعكة.
صنع وصفة التيراميسو

19. شريحة رأسيا أولا.
صنع وصفة سهلة للتيراميسو

20. ثم يقطع من المركز.
صنع وصفة التيراميسو

21. افصل بين أصابع الإسفنج. ابقى جانبا.
صنع وصفة التيراميسو
صنع شراب القهوة وحشوة التيراميسو

22. حافظ على جميع المكونات جاهزة قبل أن تبدأ.
صنع وصفة التيراميسو

23. سخني نصف كوب ماء حتى يغلي بقوة.
تحضير وصفة تيراميسو بدون بيض

24. أطفئ اللهب وأضف 2 ملعقة صغيرة من مسحوق القهوة سريعة الذوبان.
تحضير وصفة تيراميسو بدون بيض

25. تخلط جيدا وتترك جانبا. يمكنك أيضًا إضافة نصف ملعقة كبيرة من الخمور مثل الروم أو النبيذ بمجرد أن يبرد محلول القهوة.
تحضير وصفة تيراميسو بدون بيض

26. في وعاء آخر نأخذ 200 جرام من جبن الماسكاربوني. باستخدام خفاقة يدوية ، اخفقي الجبن حتى يصبح ناعمًا. لا تفرط في الخفق لأن الجبن يمكن أن يتخثر.

27. ثم أضيفي 6 ملاعق كبيرة من السكر البودرة.
صنع وصفة التيراميسو

28. مع الخفقه تخلط جيدا. ابقى جانبا.
صنع وصفة التيراميسو

29. خذ 200 مل من الكريم في وعاء آخر.
صنع وصفة التيراميسو

30. باستخدام خفاقة كهربائية أو عجانة ، تُخفق الكريمة.
صنع وصفة التيراميسو

31. اخفق الكريمة حتى تحصل على قمم صلبة.
صنع وصفة التيراميسو

32. الآن أضف الكريمة المخفوقة إلى وعاء يحتوي على جبنة الماسكاربوني. أضف أيضًا 1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا. في حالة استخدام خلاصة الفانيليا ، أضيفي نصف ملعقة صغيرة منه.
صنع وصفة التيراميسو

33. يطوي بلطف بواسطة ملعقة.
صنع وصفة التيراميسو

34. أضعاف جيدا ولكن برفق ولا تطوي أكثر من ذلك.
طريقة عمل وصفة التيراميسو
تجميع وطبقات التيراميسو

35. الآن خذ كل إصبع إسفنجة واغمسها في شراب القهوة. دعهم ينقعوا الشراب ويصبحوا رطبين ، لكن تأكد من أن أصابع الإسفنج لا تنهار وتتفتت.
طريقة عمل وصفة التيراميسو

36. ضعي طبقة من شراب القهوة على قاعدة وعاء زجاجي أو وعاء مبلل بأصابع الإسفنج. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حتى أن تبطن المقلاة الزجاجية أو الوعاء بورق زبدة أو ورق زبدة ثم ضع أصابع الإسفنج عليها.
صنع وصفة التيراميسو

37. الآن خذ نصف جبنة الماسكاربوني + حشوة الكريمة.
صنع وصفة التيراميسو

38. بملعقة بسط بالتساوي على أصابع الإسفنج.
صنع وصفة التيراميسو

39. تبطن بطبقة أخرى من القهوة مغموسة بأصابع الإسفنج.
صنع وصفة التيراميسو

40. افردي الطبقة المتبقية من جبنة الماسكاربوني + حشوة الكريمة ونسويها بالملعقة.

https://healthfood4me.blogspot.com/2022/04/blog-post_61.html

https://healthfood4me.blogspot.com/2022/04/blog-post_16.html

https://healthfood4me.blogspot.com/2022/04/blog-post.html

Comments

Popular posts from this blog

مكونات الزلابية و خطوات تحضيرها

  زلابية من الحلويات العربية الشعبية. تحظى طريقة عمل الزلابية المقرمشة بشعبية كبيرة في مصر. لقد صنعناه مؤخرًا في المنزل لأول مرة وقد أحببناه. لذلك سوف أشارككم الوصفة التي استخدمناها. أسهل طريقة لشرح ماهية الزلابية هي مقارنتها بالدونات المغطاة بالقطر الحلو. مثل معظم الحلويات العربية ، هذه الحلوى أيضًا حلوة جدًا وذات سعرات حرارية لأنها مقلية. ومع ذلك ، سأوضح لك طريقة جعل الزلابية أقل حلاوة من أجل صنع الزلابية ، تحتاج إلى تحضير عجينة وشراب. مكونات عجين: 1 كوب دقيق نصف ملعقة كبيرة خميرة جافة 1 ملعقة كبيرة حليب بودرة ملعقة صغيرة ملح 1 ملعقة كبيرة زيت ¾ كوب ماء 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر 1 ملعقة صغيرة سكر شراب مركز شراب الزلابية هو نفسه للبسبوسة. تحقق من هذه الوصفة لمعرفة كيفية تحضيرها. الاتجاهات اخلطي الدقيق والحليب المجفف والخميرة والملح والسكر والبيكنج باودر. بعد ذلك نضيف الزيت والماء ونخلطهما جيداً مرة أخرى. ستكون العجينة لزجة وهكذا يجب أن تكون. تُغطّى العجينة بورق قصدير وتترك جانباً لمدة ساعة. في هذه الأثناء يمكنك تحضير الشراب من وصفة البسبوسة. الشراب حلو جدا. إذا كنت لا تريد أن تكون الز

مكونات التيراميسو و كيف اصنعه

   وصفة طريقة عمل التيراميسو بالصور خطوة بخطوة. تيراميسو حلوى إيطالية شهيرة. وصفة تيراميسو التي تمت مشاركتها هنا هي وصفة سهلة للتيراميسو مصنوعة بدون بيض وكحول. وصفة التيراميسو هذه ستمنحك واحدة من أفضل أنواع التيراميسو الإيطالية. وصفة تيراميسو بدون بيض تيراميسو هي إحدى الحلويات المفضلة لدينا. عندما نخرج لتناول العشاء في المطاعم الإيطالية ، يجب أن نطلب التيراميسو بكل تأكيد. لحسن الحظ ، تقدم بعض المطاعم الإيطالية هنا تيراميسو خالٍ من البيض. لقد تلقيت العديد من الطلبات لمشاركة نسخة خالية من الكحول من وصفة تيراميسو من Eggless ونسخة خالية من الكحول. في هذا المنشور ، أشارك طريقة صنع وصفة تيراميسو سهلة. لقد صنعت وصفة التيراميسو هذه عدة مرات. وصفة التيراميسو سهلة التحضير وخالية من البيض والكحول ومذاقها لذيذ جدًا , مثل باقي وصفات الحلويات ما تحتاجه لتحضير وصفة تيراميسو (بدون بيض) أصابع إسفنجية (سافوياردي) أو كعكة إسفنجية من العناصر المهمة في صنع وصفة التيراميسو كعكة إسفنجية أو أصابع إسفنجية (سافوياردي). تسمى أصابع الإسفنج أيضًا بسكويت أصابع السيدات. عادة ما أصنع كعكة إسفنجية لأنه من الأسهل صنع

اعملي احلى تشيز كيك زي المحلات

 وصفة تشيز كيك نيويورك سهلة التحضير ولذيذة للغاية. قال كل من جربها أن مذاقها يشبه المذاق الذي تحصل عليه في أطعمة لذيذة! ستحبه! مكونات تشيز كيك الفراولة الوصفة الأصلية تنتج 12 حصة قائمة التحقق من المكونات     15 بسكويت جراهام ، مطحون مثل وصفة بان كيك الفواكه .     2 ملاعق كبيرة زبدة ذائبة     4 عبوات (8 أونصات) جبنة كريمية     1 1/4 كوب سكر أبيض     نصف كوب حليب     4 بيضات     1 كوب كريمة حامضة     كوب دقيق لجميع الأغراض     1 ملعقة كبيرة فانيليا الاتجاهات قائمة مراجعة التعليمات     الخطوة 1     سخني الفرن مسبقًا إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). دهن صينية مقاس 9 بوصات.     الخطوة 2     اخلطي فتات الجراهام والزبدة المذابة معًا في وعاء متوسط ​​حتى تمتزج جيدًا ؛ اضغط على قاع المقلاة المعدة لعمل قشرة معبأة.     الخطوه 3     اخلطي الجبن الكريمي والسكر معًا في وعاء كبير حتى يصبح المزيج ناعمًا. اخلطي الحليب ثم اخلطي البيض ، واحدًا تلو الآخر ، حتى تمتزج تمامًا. أضف القشدة الحامضة والدقيق والفانيليا ؛ امزج حتى تصبح ناعمة. صب الحشوة على القشرة المعدة.     الخطوة 4     تخبز في فرن محمى لمد