Skip to main content

طريقة عمل اللازانيا باللحمة المفرومة

 

لازانيا باللحمة

تريد عرض توقف حقيقي؟ اصنع طريقة عمل اللازانيا باللحمة المفرومة  الجوز والاسكواش! طبقات من الاسكواش ، النودلز ، صلصة الجبن ، والسبانخ. من السهل المضي قدمًا (أو التجميد!) وسوف ترضي حشدًا كبيرًا.
 إذا ظهر المتشكك بداخلك وعيناك تتألق عندما تسمع كلمتي نباتي ولازانيا في نفس الجملة ، فعليك أن تفتح عينيك. لا أحد يستطيع أن يسمي هذه اللازانيا النباتية بالجبن والقرع الكريمي الممل من عرب فودز .

تتباين الصلصة البيضاء الكريمية ، والبارميزان المالح ، وجبن فونتينا الطري مع حلاوة القرع المحمص. ضع القليل من السبانخ كقياس جيد - وقليلًا من المرارة لتحقيق التوازن بين الجوانب الحلوة - ولديك شيء يستحق حفلة أو عشاء خاص.

يبدو أن اللازانيا تتطلب دائمًا بعض الرفع الثقيل ، ولكن بمجرد الانتهاء من صنع المكونات ، يصبح الجزء الممتع - وضع المكونات في طبقات في المقلاة - مُرضيًا للغاية.
لازانيا الجوز الاسكواش المحمص
سالي فارغاس
هل يمكنني استخدام نودلز بدون سلق؟

اعتقدت أنك ستطلب ذلك! الجواب القصير هو لا.

إذا كنت تحب المعكرونة الطرية ، فلن تؤدي المعكرونة التي لا تحتاج إلى سلقها إلى الحل. لقد جربت مجموعة اختبار صغيرة مع نودلز لا تغلي ، وكانت النتيجة جيدة ، لكن المعكرونة العلوية كانت كثيرًا على الجانب المقرمش.

أنا شخصياً أحب ذلك ، لأنني أحب أي شيء مقدد ، لكني أعتقد أن الكثير من الناس سيصابون بخيبة أمل. نظرًا لأن اللازانيا تتطلب الكثير من العمل ، أعتقد أنه من الأفضل أن تخطئ في الجانب المحافظ وطهي المعكرونة أولاً في الماء المغلي بالطريقة القديمة.
لازانيا بالخضار والقرع والجوز تضاف الحشوة
سالي فارغاس
تضيف لازانيا الجوز والاسكواش المحمص البارم والفونتينا
اجعلها في المقدمة: خياران

يكمن جمال اللازانيا بالطبع في أنها الطبق المثالي للتحضير المسبق لقضاء عطلة أو مناسبة خاصة. ويتجمد بسهولة أيضًا - مكافأة!
كيفية تجميد اللازانيا والأطباق الأخرى
اقرأ أكثر:

الخيار 1: دع جميع المكونات تبرد بنفس درجة الحرارة ثم قم بتجميع اللازانيا. (يزيد خلط المكونات الساخنة والباردة من فرص التلف ؛ فقط لا تفعل ذلك. أبدًا.) سوف يتكاثف البشاميل عندما يبرد ، لذلك فقط دهنه على النودلز بأفضل ما يمكنك ؛ سوف ينعم عندما يخبز.

قم بتغطيته بغلاف بلاستيكي وضعه على الفور في الثلاجة لمدة تصل إلى يوم واحد. خذها من الثلاجة إلى الفرن وأضف بضع دقائق إضافية إلى وقت الخبز ، حتى تصبح ساخنة طوال الوقت. إذا بدأ الجزء العلوي في التحول إلى اللون البني قبل أن يصبح المركز ساخنًا ، قم بتغطيته برقائق معدنية.

الخيار 2: (المفضل لدي) اخبز اللازانيا تمامًا. تبرد لفترة وجيزة ، ثم غطها ، وضعها في الثلاجة لمدة تصل إلى 3 إلى 4 أيام. يُسخن في فرن 350 درجة فهرنهايت ، مغطى برقائق معدنية ، لمدة 30 دقيقة أو نحو ذلك ، حتى يسخن تمامًا. يمكن إعادة تسخين الشرائح الفردية في الميكروويف لبضعة أيام أخرى. (مرحبًا ، غداء!)
القرع والجوز والسبانخ لازانيا
سالي فارغاس
طريقة تجميد اللازانيا

تُجمّع اللازانيا وتُغطّى بغلاف بلاستيكي ثم ورق قصدير. يُجمد لمدة تصل إلى شهرين للحصول على نضارة مثالية.

أزل الغلاف البلاستيكي والرقائق من طبق الخبز واستبدل ورق الألمنيوم. ضعي الطبق على صينية خَبز مُقَلَّب وقم بتسخين الفرن مسبقًا إلى 350 درجة فهرنهايت. اخبزيها لمدة ساعة ونصف أو حتى تصبح ساخنة. خلال آخر 20 دقيقة من الخبز ، أزل ورق القصدير واستمر في الخبز حتى تنضج اللازانيا ويتحول لون الجبن إلى اللون البني.

عندما يظهر ابن عمك النباتي في عشاء عيد الشكر ، ستكون جالسًا في مقعد الطائر! حتى غير النباتيين سيرغبون في وضع شريحة من اللازانيا على أطباقهم.

Comments

Popular posts from this blog

مكونات الزلابية و خطوات تحضيرها

  زلابية من الحلويات العربية الشعبية. تحظى طريقة عمل الزلابية المقرمشة بشعبية كبيرة في مصر. لقد صنعناه مؤخرًا في المنزل لأول مرة وقد أحببناه. لذلك سوف أشارككم الوصفة التي استخدمناها. أسهل طريقة لشرح ماهية الزلابية هي مقارنتها بالدونات المغطاة بالقطر الحلو. مثل معظم الحلويات العربية ، هذه الحلوى أيضًا حلوة جدًا وذات سعرات حرارية لأنها مقلية. ومع ذلك ، سأوضح لك طريقة جعل الزلابية أقل حلاوة من أجل صنع الزلابية ، تحتاج إلى تحضير عجينة وشراب. مكونات عجين: 1 كوب دقيق نصف ملعقة كبيرة خميرة جافة 1 ملعقة كبيرة حليب بودرة ملعقة صغيرة ملح 1 ملعقة كبيرة زيت ¾ كوب ماء 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر 1 ملعقة صغيرة سكر شراب مركز شراب الزلابية هو نفسه للبسبوسة. تحقق من هذه الوصفة لمعرفة كيفية تحضيرها. الاتجاهات اخلطي الدقيق والحليب المجفف والخميرة والملح والسكر والبيكنج باودر. بعد ذلك نضيف الزيت والماء ونخلطهما جيداً مرة أخرى. ستكون العجينة لزجة وهكذا يجب أن تكون. تُغطّى العجينة بورق قصدير وتترك جانباً لمدة ساعة. في هذه الأثناء يمكنك تحضير الشراب من وصفة البسبوسة. الشراب حلو جدا. إذا كنت لا تريد أن تكون الز

مكونات التيراميسو و كيف اصنعه

   وصفة طريقة عمل التيراميسو بالصور خطوة بخطوة. تيراميسو حلوى إيطالية شهيرة. وصفة تيراميسو التي تمت مشاركتها هنا هي وصفة سهلة للتيراميسو مصنوعة بدون بيض وكحول. وصفة التيراميسو هذه ستمنحك واحدة من أفضل أنواع التيراميسو الإيطالية. وصفة تيراميسو بدون بيض تيراميسو هي إحدى الحلويات المفضلة لدينا. عندما نخرج لتناول العشاء في المطاعم الإيطالية ، يجب أن نطلب التيراميسو بكل تأكيد. لحسن الحظ ، تقدم بعض المطاعم الإيطالية هنا تيراميسو خالٍ من البيض. لقد تلقيت العديد من الطلبات لمشاركة نسخة خالية من الكحول من وصفة تيراميسو من Eggless ونسخة خالية من الكحول. في هذا المنشور ، أشارك طريقة صنع وصفة تيراميسو سهلة. لقد صنعت وصفة التيراميسو هذه عدة مرات. وصفة التيراميسو سهلة التحضير وخالية من البيض والكحول ومذاقها لذيذ جدًا , مثل باقي وصفات الحلويات ما تحتاجه لتحضير وصفة تيراميسو (بدون بيض) أصابع إسفنجية (سافوياردي) أو كعكة إسفنجية من العناصر المهمة في صنع وصفة التيراميسو كعكة إسفنجية أو أصابع إسفنجية (سافوياردي). تسمى أصابع الإسفنج أيضًا بسكويت أصابع السيدات. عادة ما أصنع كعكة إسفنجية لأنه من الأسهل صنع

اعملي احلى تشيز كيك زي المحلات

 وصفة تشيز كيك نيويورك سهلة التحضير ولذيذة للغاية. قال كل من جربها أن مذاقها يشبه المذاق الذي تحصل عليه في أطعمة لذيذة! ستحبه! مكونات تشيز كيك الفراولة الوصفة الأصلية تنتج 12 حصة قائمة التحقق من المكونات     15 بسكويت جراهام ، مطحون مثل وصفة بان كيك الفواكه .     2 ملاعق كبيرة زبدة ذائبة     4 عبوات (8 أونصات) جبنة كريمية     1 1/4 كوب سكر أبيض     نصف كوب حليب     4 بيضات     1 كوب كريمة حامضة     كوب دقيق لجميع الأغراض     1 ملعقة كبيرة فانيليا الاتجاهات قائمة مراجعة التعليمات     الخطوة 1     سخني الفرن مسبقًا إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). دهن صينية مقاس 9 بوصات.     الخطوة 2     اخلطي فتات الجراهام والزبدة المذابة معًا في وعاء متوسط ​​حتى تمتزج جيدًا ؛ اضغط على قاع المقلاة المعدة لعمل قشرة معبأة.     الخطوه 3     اخلطي الجبن الكريمي والسكر معًا في وعاء كبير حتى يصبح المزيج ناعمًا. اخلطي الحليب ثم اخلطي البيض ، واحدًا تلو الآخر ، حتى تمتزج تمامًا. أضف القشدة الحامضة والدقيق والفانيليا ؛ امزج حتى تصبح ناعمة. صب الحشوة على القشرة المعدة.     الخطوة 4     تخبز في فرن محمى لمد