Skip to main content

مكونات التيراميسو و كيف اصنعه

تيراميسو

 

 وصفة طريقة عمل التيراميسو بالصور خطوة بخطوة. تيراميسو حلوى إيطالية شهيرة. وصفة تيراميسو التي تمت مشاركتها هنا هي وصفة سهلة للتيراميسو مصنوعة بدون بيض وكحول. وصفة التيراميسو هذه ستمنحك واحدة من أفضل أنواع التيراميسو الإيطالية.
وصفة تيراميسو بدون بيض

تيراميسو هي إحدى الحلويات المفضلة لدينا. عندما نخرج لتناول العشاء في المطاعم الإيطالية ، يجب أن نطلب التيراميسو بكل تأكيد. لحسن الحظ ، تقدم بعض المطاعم الإيطالية هنا تيراميسو خالٍ من البيض.

لقد تلقيت العديد من الطلبات لمشاركة نسخة خالية من الكحول من وصفة تيراميسو من Eggless ونسخة خالية من الكحول.

في هذا المنشور ، أشارك طريقة صنع وصفة تيراميسو سهلة. لقد صنعت وصفة التيراميسو هذه عدة مرات. وصفة التيراميسو سهلة التحضير وخالية من البيض والكحول ومذاقها لذيذ جدًا , مثل باقي وصفات الحلويات
ما تحتاجه لتحضير وصفة تيراميسو (بدون بيض)
أصابع إسفنجية (سافوياردي) أو كعكة إسفنجية

من العناصر المهمة في صنع وصفة التيراميسو كعكة إسفنجية أو أصابع إسفنجية (سافوياردي). تسمى أصابع الإسفنج أيضًا بسكويت أصابع السيدات. عادة ما أصنع كعكة إسفنجية لأنه من الأسهل صنعها. أخبز الكعكة الإسفنجية قبل يوم واحد ثم أبرّدها. يمكنك حتى شراء كعكة إسفنجية جاهزة أو أصابع إسفنجية من المخابز.

لقد قمت بتفصيل الطريقة الكاملة لعمل كعكة إسفنجية بدون بيض مع صور خطوة بخطوة أدناه.

    بالنسبة للكعكة الإسفنجية ، استخدمت وصفة كعكة Eggless الإسفنجية في قدر الضغط. مع وصفة كعكة بدون بيض ، يمكنك أيضًا عمل أصابع إسفنجية أيضًا. يمكنك أيضًا عمل كعكة إسفنجية في الفرن باستخدام وصفة الكعكة الإسفنجية (المصنوعة من صلصة التفاح).
    في صور وصفة كعكة الإسفنج أدناه ، يمكنك أن ترى أنني قمت بخبز الكعكة الإسفنجية في مقلاة مربعة. على الرغم من أنه يمكنك أيضًا الخبز في مقلاة دائرية. ثم قطعي الكيك أفقيًا إلى ثلاث شرائح دائرية متساوية. ثم ضع الحلوى في مقلاة دائرية.

جبنة مسكربون

تعد جبنة المسكربون أيضًا عنصرًا مهمًا في وصفة التيراميسو الأصلية. Mascarpone هي جبنة كريمية طرية غير حامضة. يمكن خفقه بسهولة بمضرب خفق سلكي. يمكن صنع جبن الماسكاربوني في المنزل أو يمكنك استخدام جبن الماسكاربوني المحضر من المتجر.

    بدائل جبن الماسكاربوني
    1. خثارة مخفوقة أو لبن زبادي يوناني. مع اللبن الرائب المخفوق أو الزبادي اليوناني ، سيحصل التيراميسو على طعم حامض.

    2. يمكنك حتى استخدام خليط من اللبن الرائب المعلق + البانير المبشور. تغلب على هذا الخليط جيدًا. يمكنك إضافة حوالي 100 جرام من اللبن الرائب و 100 جرام من البانير المبشور في وصفة التيراميسو. ومع ذلك ، بسبب اللبن الرائب ، سيكون هناك بعض الطعم الحامض في التيراميسو

    3. بديل آخر هو الجبن الكريمي. مرة أخرى هنا في حالة استخدام الجبن الكريمي ، سيكون المذاق مختلفًا تمامًا مع بعض الطعم الحامض القادم من الجبن الكريمي. لذلك سيكون طعم التيراميسو مختلفًا تمامًا.

كريم

يعد الكريم مرة أخرى أحد المكونات المهمة في وصفة التيراميسو. يمكنك استخدام كريمة الخفق الثقيلة أو حتى الكريمة التي تحتوي على 25٪ إلى 35٪ دهون. مع الكريمة المخفوقة ، سيكون التيراميسو الخالي من البيض أكثر ثراءً وثقلاً. في وصفة التيراميسو هذه ، استخدمت كريم أمول (الذي يتوفر بسهولة في المدن الهندية) ويحتوي على 25٪ دهون.
قهوة

تُضاف القهوة أيضًا في التيراميسو. يُصنع شراب القهوة البسيط من القهوة سريعة التحضير والماء. يتم غمس بسكويت السيدة فينجر أو شرائح كعكة الإسفنج في شراب القهوة. وهكذا تمتص نكهات القهوة ورائحتها مما يعطي التيراميسو بعض النكهات من القهوة. يمكنك أيضًا صنع شراب قهوة قوي أو استخدام الإسبريسو في وصفة تيراميسو.

Comments

Popular posts from this blog

مكونات الزلابية و خطوات تحضيرها

  زلابية من الحلويات العربية الشعبية. تحظى طريقة عمل الزلابية المقرمشة بشعبية كبيرة في مصر. لقد صنعناه مؤخرًا في المنزل لأول مرة وقد أحببناه. لذلك سوف أشارككم الوصفة التي استخدمناها. أسهل طريقة لشرح ماهية الزلابية هي مقارنتها بالدونات المغطاة بالقطر الحلو. مثل معظم الحلويات العربية ، هذه الحلوى أيضًا حلوة جدًا وذات سعرات حرارية لأنها مقلية. ومع ذلك ، سأوضح لك طريقة جعل الزلابية أقل حلاوة من أجل صنع الزلابية ، تحتاج إلى تحضير عجينة وشراب. مكونات عجين: 1 كوب دقيق نصف ملعقة كبيرة خميرة جافة 1 ملعقة كبيرة حليب بودرة ملعقة صغيرة ملح 1 ملعقة كبيرة زيت ¾ كوب ماء 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر 1 ملعقة صغيرة سكر شراب مركز شراب الزلابية هو نفسه للبسبوسة. تحقق من هذه الوصفة لمعرفة كيفية تحضيرها. الاتجاهات اخلطي الدقيق والحليب المجفف والخميرة والملح والسكر والبيكنج باودر. بعد ذلك نضيف الزيت والماء ونخلطهما جيداً مرة أخرى. ستكون العجينة لزجة وهكذا يجب أن تكون. تُغطّى العجينة بورق قصدير وتترك جانباً لمدة ساعة. في هذه الأثناء يمكنك تحضير الشراب من وصفة البسبوسة. الشراب حلو جدا. إذا كنت لا تريد أن تكون الز

اعملي احلى تشيز كيك زي المحلات

 وصفة تشيز كيك نيويورك سهلة التحضير ولذيذة للغاية. قال كل من جربها أن مذاقها يشبه المذاق الذي تحصل عليه في أطعمة لذيذة! ستحبه! مكونات تشيز كيك الفراولة الوصفة الأصلية تنتج 12 حصة قائمة التحقق من المكونات     15 بسكويت جراهام ، مطحون مثل وصفة بان كيك الفواكه .     2 ملاعق كبيرة زبدة ذائبة     4 عبوات (8 أونصات) جبنة كريمية     1 1/4 كوب سكر أبيض     نصف كوب حليب     4 بيضات     1 كوب كريمة حامضة     كوب دقيق لجميع الأغراض     1 ملعقة كبيرة فانيليا الاتجاهات قائمة مراجعة التعليمات     الخطوة 1     سخني الفرن مسبقًا إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). دهن صينية مقاس 9 بوصات.     الخطوة 2     اخلطي فتات الجراهام والزبدة المذابة معًا في وعاء متوسط ​​حتى تمتزج جيدًا ؛ اضغط على قاع المقلاة المعدة لعمل قشرة معبأة.     الخطوه 3     اخلطي الجبن الكريمي والسكر معًا في وعاء كبير حتى يصبح المزيج ناعمًا. اخلطي الحليب ثم اخلطي البيض ، واحدًا تلو الآخر ، حتى تمتزج تمامًا. أضف القشدة الحامضة والدقيق والفانيليا ؛ امزج حتى تصبح ناعمة. صب الحشوة على القشرة المعدة.     الخطوة 4     تخبز في فرن محمى لمد